U3F1ZWV6ZTE0MjQzMDgyODc1X0FjdGl2YXRpb24xNjEzNTQ0ODAxNjg=
recent
آخر المواضيع

من أفضل تطبيقات الترجمة للهاتف الجوال


إن الهدف الرئيسي من التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية هي مساعدتنا في حياتنا اليومية وتسهيل بعض المهمات التي تكون في حاجة إلي مجهود كبير ومن ضمن أهم التطبيقات التي يتجه إليها المستخدمين هي تطبيقات الترجمة والسبب في هذا هو أن عملية ترجمة الجمل تحتاج منك عزيزي القارئ إلي إتقان لغة معينه وقد يستغرق هذا الأمر شهور وقد يصل الأمر إلي سنوات حتى تتمكن من إتقانها بصورة تُمكنك من قراءة وترجمة أي شئ ولهذا عزيزي القارئ عليك باللجوء إلي برامج ترجمه باستخدام الكاميرا والسبب في هذا هو سهولة استخدامها ونتائجها المميزة كما أنها ستكون مفيدة للغاية في الكثير من المواقف المختلفة التي تقابلها في حياتك ومن أهم تلك التطبيقات بكل تأكيد تطبيق ترجمة جوجل Google Translate .
فمثلاً تخيل معي عزيزي القارئ السفر إلي واحدة من الدول الأجنبية والتي لا تستطيع التحدث بلغتها ولا حتى قرأتها ماذا ستفعل ؟ بكل تأكيد ستكون الحياة في مكان مثل هذا أمر في غاية الصعوبة وذلك لإن عملية التواصل بين القاطنين في هذا المكان أمر أشبه بالمستحيل وبكل تأكيد لا تواصل يعني لا حياة ولهذا أنت في حاجة إلي برامج ترجمه باستخدام الكاميرا وهذا لأن عملية الترجمة تتم بكل سهولة من خلال تصوير اللافتة التي أمامك أو الورقة وعلى الفور سيقوم التطبيق بالتعرف على جميع الجمل الموجودة بها ثم البدء في ترجمتها وبهذا لن تكون في حاجة إلي إتقان لغة البلد كما أن هذا التطبيق مفيد خصيصاً في الدول الأسيوية وهذا لإن لغتها صعبه للغاية ولا تشبه أي لغة أخرى .
مميزات برامج ترجمه باستخدام الكاميرا :
أهم ما يميز برنامج ترجمة جوجل هو سهولة الاستخدام والسلاسة في الأداء .
تستطيع ترجمة النصوص دون الحاجة إلي استخدام الإنترنت .
بالإضافة إلي ميزة الترجمة من خلال كاميرا الهاتف تستطيع أيضاً الترجمة باستخدام الصوت .
أضافت جوجل مؤخراً ميزة جديدة وهي ترجمة المحادثات وهي تساعدك في إجراء محادثة بينك وبين شخص وعلى الفور تجد الترجمة ظهرت على شاشة الهاتف .
كما أنه يمكنك استخدام ميزة الترجمة من خلال الكتابة بيديك على شاشة الهاتف وهي تساعد في ترجمة الرموز والحروف الأسيوية .
كيفية استخدام برامج ترجمه باستخدام الكاميرا :
والآن كل ما عليك القيام به هو توجيه كاميرا هاتفك إلي ما تريد ترجمته وتأكد من أن تكون شاشة الهاتف محتوية لجميع الجمل حتى لا تحتاج إلي التصوير مرة أخرى .
ثم بعد ذلك يقوم التطبيق بتحديد جميع الجُمل والكلمات القابلة للترجمة كما هو موضح في تلك الصورة .
كل ما عليك فعله بعد ذلك هو الضغط على أي كلمة لتجد أن التطبيق على الفور قام بترجمتها بكل سهولة .
إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكون قد حصلت على بعض المعلومات المفيدة من خلال تلك التدوينة ولا تنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفاد الجميع .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة